السبت، 18 أبريل 2009

مديرية شرق غزة تنظم أحتفالاً لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

ظمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة أمس حفلا تكريميا للطلبة من حفظة كتاب الله تعالى، المشاركين في مسابقة القرآن الكريم والتي نظمها قسم الأنشطة التربوية بالمديرية مؤخرا.

وحضر حفل التكريم الدكتور محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي المقال، والدكتور يوسف إبراهيم وكيل الوزارة، أ. على أبو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة، و أ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات التربوية، أ.أحمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية، ود.نهى شتات مدير التربية والتعليم بمحافظة الشمال وم. عماد صيام مدير عام بلدية غزة، وعدد من مسئؤلي الوزارة ورؤساء الأقسام بمديرية التربية والتعليم شرق غزة.

وقال د. عسقول: "تكريمنا لأبنائنا هو تحصيل حاصل لان الله سبحانه وتعالى هو الذي يكرمهم في الدنيا والآخرة وأن القرآن الكريم يعلمنا لغة الحوار مع القريب والبعيد ".

وفي كلمته رحب مدير التربية والتعليم أ. علي سعيد أبو حسب الله بالحضور الكريم وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم، مؤكدا أنه بالرغم من الظروف الصعبة من حصار وإضراب المعلمين ونهاية بالحرب، إلا أن المسيرة التعليمية أنضجت ثمارها ومن ثمارها هذا الاحتفال التكريمي.

وفي نهاية كلمته توجهه بالشكر لقسمي الانشطة التربوية والعلاقات العامة ومركز هولست على المساهمة في إنجاح هذا الحفل.

وتخلل الاحتفال بعض الأناشيد الإسلامية والمدائح النبوية والمسرحيات، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة الفائزين من حفظة كتاب الله والفائزين بمسابقة تاج المعرفة.
وثمنت الإدارة العامة للأنشطة مجهودات قسم الانشطة بمديرية شرق غزة، وكذلك أثنى أ. أحمد أبو ندا نائب مدير عام الانشطة على جهود مشرفي التربية الإسلامية ومعلميها في انجاح هذه المسابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

مشروع توثيق فعاليات أسرة الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد،،
فإنه يسر الإدارة العامة للأنشطة التربوية وشئون الطلبة بوزارة التربية والتعليم أن تعلن عن انطلاق مشروعها الخاص بتوثيق الفعاليات التي تقوم بها الإدارة ، وتلك التي تقوم بها الأقسام في المديريات، وذلك من خلال نشر هذه الفعاليات على الشبكة العنكبوتية، ويمثل هذا المشروع المرحلة الأولى من مشروع " أنشطة تحت الضوء" والذي تهدف الإدارة العامة من خلاله إلى توفير تغطية إعلامية مناسبة لما تقوم به من جهد من أجل اكتشاف مواهب أبنائنا ورعايتها.
وإننا إذ نستهل هذا المشروع بشكر الله على توفيقه لنا في انجاز هذه الخطوة لنأمل منه سبحانه وتعالى أن يعيننا على خدمة أبنائنا الطلاب وتأدية الرسالة السامية، والأمانة العظيمة التي وكلنا بها، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك خالصاً لوجهه الكريم، والا يكلنا لأنفسنا طرفة عين إنه ولي ذلك والقادر عليه. آملين من كل المحبين، والمخلصين في هذا الوطن وخارجه أن يتابعوا أخبارنا عبر هذه المدونة، وألا يبخلوا علينا بآرائهم، ومقترحاتهم، وكل ما يستطيعون تقديمه لنا من جهد، أو دعم مادي أو معنوي للارتقاء بأبنائنا الطلاب الذين هم أعز ما نملك في مشوارنا نحو الحرية، والتمكين، والاستخلاف.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
ق.أ. نائب مدير عام الأنشطة التربوية وشئون الطلبة